العاصمة

نموذ مشرف لوزارة الداخلية الرائد مؤمن فرج رئيس مباحث العياط ” صقر المباحث “

0

كتب : رضا بدير الجيزة
الرائد مؤمن فرج ، رئيس مباحث قسم شرطة العياط الملقب بصقر المباحث، وقلب الأسد له تاريخ حافل من الإنجازات، والبطولات، بداية من تطهير البؤر الإجرامية بمنطقة إمبابة أثناء عمله كمعاون مباحث بقسم شرطة إمبابة برئاسة المقدم محمد ربيع ، وترك بصمة لدي أهالي منطقة إمبابة .

وانتقل من جمهورية إمبابة إلى جمهورية العياط
عمل الرائد مؤمن فرج رئيساً لمباحث العياط منذ الحركة الماضية بشهر أغسطس من العام الماضي، وتمكن علي مدار العام في ضبط ما يقرب من 300 تاجر ومتعاطي المواد المخدرة بأماكن مختلفة في مدينة ” العياط ” واستطاع القضاء علي ظاهرة بيع الاقراص المخدرة في المناطق الشهيرة ببيع هذه المخدرات والتي اتخذها عدد من مروجي الأقراص المخدرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي في وضوح النهار.

استطاع الرائد مؤمن فرج كشف غموض أكبر الجرائم تعقيداً في اقل من 12 ساعة من حدوث الجريمة، حيث تمكن في ضبط مرتكي أكبر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات وكشف غموض جرائم القتل والسرقة وتجار الأسلحة والمخدرات ، وتقديمهم للعدالة في وقت وجيز، كما تمكن خلال 6 ساعات من ضبط المتهمين في قضايا قتل وهتك عرض رغم عدم وجود كاميرات محيطة بمسرح الجريمة.

وكانت الاكثر تعقيداً العثور علي جثة مجهولة ملقاه بمياه النيل والعديد من قضايا القتل الغير معلومة الأركان حيث تمكن من ضبط مرتكبي الواقعة قبل تشكيل فريق بحث ما حاز ثقة القيادات بوزارة الداخلية واشادوا بخبرته العالية في ضبط اكبر الجرائم تعقيداً.

ابو فرج.. ودوره في القضاء علي ظواهر البلطجة واعمال فرض السيطرة في المدينة
بيعملوا لاسمه الف حساب، استطاع الرائد مؤمن فرج من منع ظاهرة البلطجة وضبط عدد كبير من المسجلين خطر فرض سيطرة، في حملات أمنية علي اوقات متفاوتة.

ابو فرج رئيس مباحث الغلابة

لقبه البعض برئيس مباحث الغلابة نظراً لدوره الهام في رصد إستغاثات الأهالي عبر صفحات الفيسبوك الخاصة بالمدينة وسرعة إستجابته وجلب حق المظلومين، حيث تمكن من ضبط المتهمين في القضايا الشهيرة إعلامياً
بمدينة العياط وتقديم مرتكبيها للعدالة.
شخصيات لاتنسى وستظل محفورة في قلوب البسطاء فهؤلاء نماذج مشرفة تبعث فينا الأمل وحب العمل فتحية تقدير واحترام لجميع رجال الشرطة البواسل.
⁦ تلوح في سمائنا دوماً نجوم براقة، لا يخفت بريقها عنا
لحظة واحدة، نترقب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كل ساعة، فاستحقت وبكل فخر أن يرفع إسمها في عليانا.

الرائد / مؤمن فرج
المحترم الخلوق ابن الأصول الصاحب الجدع
صاحب القلب الطيب.. وصاحب الإبتسامة الفريدة يشهد له الجميع بنقاء القلب وطهارة اليد وحب العمل والإخلاص فيه وخدمة الوطن والمواطنين والوقوف بجانب البسطاء
المعروف صعب تلاقيه بهذا الزمان، إلا في قلب صافٍ، يحب يساعد كل إنسان متعك الله بالصحة والعافية ودمت بخير دائما
نماذج مشرفة لرجال الشرطة التي نفخر بها وبنجاحها في عملها ويعملون علي تحقيق الأمن والأمان والاستقرار فى شوارع المدينة .

حيث يؤكدون لنا دائماُ على حُسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنسانى لدى التعامل معهم وحُسن استقبالهم داخل وخارج عملهم مما يدل على نهج وسياسة رجال الشرطة في إتباع تعليمات وزير الداخلية على حُسن معاملة المواطنين والإرتقاء بمستوى الأداء الأمنى وما تقدمة الأجهزة الأمنية والاهتمام بالخدمات المقدمة لهم .
ولا يسعني القول إلا أن أتقدم بالشكر لرجال الشرطه البواسل فكل التحية لمن يبذل العرق والروح من أجل مصر هؤلاء الرجال المصريين الأوفياء الذين أوفوا بالعهد والقسم الذين اقسموا عليه أن يفدوا هذا الوطن لتحيا مصر دائما في امن وامان وسلام .
تحية إجلال وتعظيم لبطل اليوم
للرائد مؤمن فرج رئيس مباحث العياط
هذا هو الرجل المحترم شرف لجميع المصرين ان يكون له مثيل في الدخليه المصرية
الوظيفه مش مكتب مكيف الوظيفه احساس بالآخرين
شيروا الصوره دى واعرفو ان مصر لسه فيها خير وولادها طيبين زي ما بنتكلم علي السلبيات لازم نقول الإيجابيات.
الكاتب الصحفي
#رضا #بدير

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading