هرسالة ماجستير بمعهد البحوث والدراسات العربية تناقش اثر الحروب اللامتماثلة علي الجغرافيا السياسية  " ياسر القرقاوي " يتولي رئاسة مجلس الإدارة الجديد لمسرح دبي الوطني جريمة هزت شبرا الخيمة الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، استهدافه للمناطق الجنوبية من لبنان، عبر شن غارتين على بلدتي المنصوري وعي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الحكومة تلجأ لتخفيف أحمال الكهرباء لتحافظ... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الدولة تواجه العديد من التحديات الاقتصادي... المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن حقل غاز يمكن أن يكون له مستوى معين من الإ... الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن متوسط الانخفاض الحالي في الأسعار بلغ 22.5% ف... الدكتور حمدي موافي، رئيس المشروع القومي لتطوير إنتاجية الأرز، إن مصر حققت أعلى إنتاجية في وحدة مساحة... الإعلامي مصطفى بكري، أن بعض المواطنين يتساءلون: "أين يذهب الدعم؟
العاصمة

لجنة المرأة بهيئة مكتب سفراء السلام والشباب بمحافظة قنا تشارك في ورشة عمل ( مشاركتك مصدر قوتك)

0
متابعه وجدي نعمان

لجنة المرأة بهيئة مكتب سفراء السلام والشباب بمحافظة قنا تشارك في ورشة عمل ( مشاركتك مصدر قوتك) للتأهيل لإنتخابات المجلس المحلي بالمعسكر الدائم في المحافظة ؛

شارك أعضاء لجنة المرأة

بهيئة مكتب سفراء السلام بمصر وبقيادة الأمين العام للجنة المرأة بمحافظة قنا سفيرة السلام الحاجة فريال الحمادية في ورشة عمل تدريبية لمدة يومين تحت عنوان ( مشاركتك مصدر قوتك) بالمعسكر الدائم في المحافظة.

فقد أقامت مؤسسة سيداو للديمقراطية وحقوق الإنسان برئاسة الأستاذة /صفاء على رئيس مجلس الأمناء للمؤسسة ورشة عمل تدريبية لمدة يومان وهما الثالث والعشرين والرابع والعشرين من أكتوبر للعام 2018 بقاعة المعسكر الدائم بعنوان ( مشاركتك مصدر قوتك) بالمعسكر الدائم بمحافظة قنا عن كيفية إدارة الحملات الإنتخابية للمحليات .

و قد إستهدف التدريب أربعون سيدة من سيدات المجتمع القنائى الفاعلات وعلي رأسهم أعضاء لجنة المرأة بهيئة مكتب سفراء السلام بمحافظة قنا.

وقد حاضر التدريب الأستاذ / عبد الناصر قنديل رئيس الشؤون النيابية والبرلمانية، كما أكدت الأستاذة صفاء على رئيس مجلس الأمناء أن مؤسسة سيداو منظمة أهلية وطنية خاضعة لإشراف وزارة الشئون الإجتماعية بالمحافظة و أن الحملة تستهدف مشاركة المرأة بشكل عام على جميع المستويات في القرية و المدينة و المركز و المحافظة.

وقد تضمن محتوى الدورة معلومات

شيقة وهامة لكل مرشح كما تضمنت التعريف بنظام الكوتة التى حددها الدستور للمجالس المحلية، كذلك التعريف بدور و إختصاصات مجلس النواب الذى يختص بالتشريع والمسائلة
وإختلافه عن دور المجلس المحلى الذي يتضمن تقديم الخدمات للمواطنين والإحتكاك المباشر بالمواطن، وهو ما يعزز وجود المرأة داخل المجالس المحلية مما يساعد أيضا على تفعيل دورها وتغيير النظرة المجتمعية الخاطئة لها، لذا وجب تمكينها وتعريفها بالأدوات التى تساعدها على ادارة حملتها الإنتخابية بنجاح داخل المحليات المنتظرة والمتوقعة نهاية ابريل ٢٠١٩.

وقد تضمنت أسماء الأعضاء ال

مشاركين من لجنة المرأة بهيئة مكتب سفراء السلام بمصر كلا من؛
سفيرة السلام السيدة/ فريال خليل الحمادية الأمين العام للجنة المرأة
وأعضاء لجنة المرأة ؛
سفيرة السلام السيدة / صفية مصيلحى
سفيرة السلام السيدة / ناهد الضوى
سفيرة السلام السيدة/ إحسان محمد حفنى
سفيرة السلام السيدة / هند التونى
سفيرة السلام السيدة / نشوى اليمن
ى

اكتشاف المزيد من بوابة العاصمة

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading